وكالة سبق24 الإخبارية

07:52
آخر تحديث 22:38
الخميس
09 فبراير 2023
°4
إحتمالية هطول أمطار خفيفة
القدس
رام الله
الخليل
غزة

عرض 6 مشتبهين بقتل الصحفي إغبارية على المحكمة اليوم

الساعة 12:04 بتوقيت القــدس
غزة - سبق24

قالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي في الداخل الفلسطيني المحتل، إنها اعتقلت ستة أشخاص بشبهة الضلوع بقتل الصحافي نضال إغبارية، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في الرابع من أيلول/ سبتمبر الماضي، في مدينة أم الفحم.

وذكرت في بيان، أن عمليات اعتقال استهدفت خمسة شبان من أم الفحم وشاب من عرعرة، تتراوح أعمارهم بين 22 و34 عاما.

وأفادت بأنها ستعرض المعتقلين على محكمة الصلح في مدينة حيفا اليوم الخميس، للنظر في تمديد فترة اعتقالهم لاستكمال إجراءات التحقيق، وأوضحت أن عدد المعتقلين في إطار التحقيق بجريمة قتل الصحافي إغبارية بلغ سبعة معتقلين.

وأوضحت أنها كانت قد أطلقت سراح ثلاثة أشخاص من بين أربعة كانت قد أعلنت عن اعتقالهم يوم الأربعاء 19 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري؛ ولفتت إلى أنها مددت اعتقال الشخص الرابع حتى يوم الأربعاء المقبل، الموافق 2 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ويرتفع العدد الإجمالي للمعتقلين المشبه بتورطهم في جريمة قتل إغبارية إلى سبعة.

وقُتل إغبارية (44 عاما) بجريمة إطلاق نار في المدينة، مساء يوم 4 أيلول/ سبتمبر 2022، وسبق أن تعرض منزله لوابل من الرصاص في شهر حزيران/ يونيو 2021.

وارتكبت جريمة القتل خلال تواجد إغبارية بسيارته قرب منزله في حي الكينا (البير) بأم الفحم عندما كان في طريق عودته من الصلاة، حيث أقدم جناة على إطلاق النار عليه.

وكان إغبارية مديرًا لموقع "بلدتنا" المحلي في أم الفحم، وترك خلفه زوجة وابنة وحيدة (11 عاما) رزق بها بعد انتظار دام سنوات.

::
القدس المحتلة