وكالة سبق24 الإخبارية

13:33
آخر تحديث 13:22
الإثنين
15 اغسطس 2022
°29
صافِ
القدس 29°
رام الله28°
الخليل27°
غزة31°

مدرب خدمات رفح: واجهنا سوء طالع.. والمشوار لا يزال طويلاً

الساعة 10:18 بتوقيت القــدس
رفح - سبق24

أعرب محمود المزين، المدير الفني لخدمات رفح عن رضاه بعد التعادل السلبي أمام مضيفه اتحاد خانيونس، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري أوريدو الممتاز لأندية قطاع غزة.

وقال المزين في تصريحات إذاعية: "لقد قدمنا مباراة طيبة على مدار شوطي اللقاء، لكننا واجهنا سوء طالع في اللمسة الأخيرة والتسجيل".

وأضاف: "لا أستطيع أن ألوم اللاعبين بعد هذا المجهود، والسيطرة الكبيرة على اللقاء، وخلق العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لكن كما قلت لم نوفق في التسجيل".

ولفت إلى أنه سيطالب لاعبيه بمواصلة العمل والجهد، قائلا: "مشوار الدوري طويل، ولا يزال هناك 10 مباريات لم تلعب، وعلينا التركيز أكثر في المباريات المقبلة والعودة سريعًا لسكة الانتصارات، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب".

وتنتظر خدمات رفح مباراة مقبلة صعبة أمام شباب خانيونس في الجولة الـ 13 من الدوري على ملعب رفح، يوم الإثنين 13 مارس/ آذار الجاري.

وأدى تعادل الخدمات اليوم، إلى تراجع الفريق للمركز الرابع، بعد أن أنهى الذهاب وصيفًا، بسبب انتصار شباب رفح وتقدمه للمركز الثاني، وكذلك انتصار اتحاد بيت حانون الرياضي وتقدمه للمركز الثالث بفارق الأهداف عن فريقي خدمات رفح واتحاد خانيونس.