وكالة سبق24 الإخبارية

12:08
آخر تحديث 11:46
الإثنين
15 اغسطس 2022
°28
صافِ
القدس 28°
رام الله26°
الخليل26°
غزة30°

نادي الزهراء الرياضي يختار مجلس إدارة جديد

الساعة 11:58 بتوقيت القــدس
غزة - سبق24

عقدت الجمعية العمومية لنادي الزهراء الرياضي اجتماعا لاختيار أعضاء جدد لمجلس إدارة النادي بحضور 87 عضوا.

وقالت الجمعية في تصريح صحفي لها إنه تم تشكيل لجنة تسيير اعمال لنادي الزهراء الرياضي  مكونة من رئيس النادي وأمين السر وأمين الصندوق وأعضاء أخرين لاختيار الاعضاء.

وأكدت أن الاجتماع عقد  بحضور كرم أبو مدين مدير دائرة الأندية في المحافظة الوسطى في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبحضور ( ٦٧ )عضو مسدد من أصل (٨٧ )عضواً مسدداً.

وأضافت" بعد اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية، تم خلالها قراءة التقرير المالي و الاداري، ومن ثم التصويت على المرشحين المتقدمين للعضوية وعددهم سبعة أعضاء.


وتابعت، تم اختيار أعضاء  مجلس إدارة نادي الزهراء الرياضي لدورة (2022-2025) وهم حسام الشوا رئيسا وناصر حمدان نائبا ود.يحيى قاعود أمين السر, وناصر حرب أمين الصندوق ومحمد الخطيب اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة وعماد أحمد اللجنة الاجتماعية والثقافية وحسام ماضي المشرف الرياضي.

وأوضحت الجمعية العمومية للنادي أن الاعضاء السبعة الذين تم اختيارهم فازوا بالتزكية من قبل الجمعية العمومية لنادي الزهراء الرياضي.
ووجه نادي الزهراء الرياضي الشكر لكل من  المجلس السابق على ما بذله من جهد خلال الفترة السابقة ولجنة تسيير الاعمال لإجراء العملية الانتخابية بنجاح و لجنة الإشراف على الانتخابات المعتمدة من المجلس الأعلى لوزارة الشباب والرياضة.