وكالة سبق24 الإخبارية

17:16
آخر تحديث 15:48
الخميس
26 مايو 2022
°27
صافِ
القدس 27°
رام الله26°
الخليل25°
غزة25°

اتحاد الكرة يدعو الأندية لمناقشة ظاهرة الشغب

الساعة 12:36 بتوقيت القــدس
غزة - سبق24

وجه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دعوة عاجلة لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، للقاء بها يوم الخميس المقبل في مقر الاتحاد.

وقال سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد للاتحاد، إن الاجتماع سيناقش جملة من الملفات، أبرزها شغب الجماهير الأخير في الملاعب.

وأوضح أبو الحصين أن اتحاد الكرة ينظر بخطورة بالغة لتلك الظاهرة، مؤكداً أنه سيضع الأندية أمام مسؤولياتها، قبل أن يتخذ الاتحاد الإجراءات اللازمة وفق النظام للحد من تلك الظاهرة الخطيرة، من أجل الحفاظ على استمرار النشاط الرياضي.

وشهد الأسبوع الحالي أكثر من حادثة شغب، خاصة في مبارتي الشاطئ وغزة الرياضي والتي أنهاها الحكم قبل نهايتها بدقيقتين، وكذلك ما حدث في لقاء خدمات رفح واتحاد بيت حانون الرياضي، لذلك ارتأى الاتحاد دعوة الأندية، لإطلاعها على خطورة المشهد الحالي مع تزايد معدلات الشغب، في ظل الحضور الجماهيري الكبير في المباريات.

يشار إلى أن اتحاد الكرة سمح منذ انطلاق الموسم الحالي، بالعودة الطبيعية للجماهير، بعدما كان خاض الموسم الماضي بدون جمهور تنفيذاً للبروتكول الصحي في ظل استمرار جائحة كورونا، لكن تراجع حدة الفيروس واتخاذ الاتحاد للإجراءات المناسبة دفع الاتحاد للسماح بعودة الجماهير.

::
القدس المحتلة