وكالة سبق24 الإخبارية

02:33
آخر تحديث 21:47
الأربعاء
29 سبتمبر 2021
4.24
جنيه إسترليني
4.93
دينار أردني
0.21
جنيه مصري
3.88
يورو
3.49
دولار أمريكي
العملات مقابل الشيكل الإسرائيلي
جنيه إسترليني
4.24
دينار أردني
4.93
جنيه مصري
0.21
يورو
3.88
دولار أمريكي
3.49
°18
صافِ
القدس 18°
رام الله16°
الخليل16°
غزة22°

اتحاد الشجاعية يبرم ثاني صفقاته

الساعة 13:44 بتوقيت القــدس
غزة - سبق24

أعلن نادي اتحاد الشجاعية، وصيف بطل الدوري في قطاع غزة، أمس الإثنين، إبرام ثاني صفقاته في الموسم الجديد، وذلك عبر التعاقد مع المدافع الأيسر مصطفى حسب الله.

وسبق لحسب الله أن لعب قبل 3 مواسم لصفوف اتحاد الشجاعية، قبل أن يغادره للعب في صفوف الشاطئ واتحاد خانيونس.

وجاء خيار التعاقد مع حسب الله، في ظل الأحاديث التي يتم تداولها حالياً حول إمكانية عودة أحد نجوم الفريق في الموسم الماضي أحمد اللولحي إلى صفوف ناديه السابق خدمات رفح، والذي تراجعت نتائجه بشكل كبير هذا الموسم، واحتل المركز السادس، بعد أن كان بطلاً للدوري في الموسمين الماضيين.

وبات حسب الله الصفقة الثانية، بعد اعلان الادارة في وقت سابق، عن تجديد التعاقد مع نجمه ولاعب الأهلي المصري السابق محمود سلمي، والذي ظهر بشكل رائع مع الفريق في الموسم الماضي، خاصة في إياب الدوري، حيث كان الورقة الرابحة في يد المدير الفني هيثم حجاج. 

ويسعى الجهاز الفني للشجاعية كما قال عضو مجلس الإدارة عاهد فراونة في حديثه لكووورة، للحفاظ على قوام الفريق، وتعزيزه بكل احتياجاته من اللاعبين، لكي يبقى منافساً قوياً في الموسم المقبل.

وقدّم الشجاعية موسماً تاريخياً بالنسبة له، رغم عدم التتويج باللقب، فالفريق ظهر بشكل متوسط في مرحلة الذهاب، وأنهى الدوري في المركز الثامن، لكن الأمور اختلفت في مرحلة الإياب، وحقق أرقاما قياسية غير مسبوقة، تمثلت في تحقيق 10 انتصارات متتالية، لينتهي الدوري في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن شباب رفح البطل.  

::
القدس المحتلة