وكالة سبق24 الإخبارية

19:59
آخر تحديث 19:55
الجمعة
01 يوليو 2022
°25
صافِ
القدس 25°
رام الله23°
الخليل23°
غزة27°

حضور جماهيري محدود في قمة اتحاد خان يونس وشباب رفح

الساعة 14:30 بتوقيت القــدس
غزة - سبق24

أعلن عماد التتري أمين سر لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن مباراة اتحاد خان يونس وشباب رفح، ستجرى وفق الآلية المتبعة من قبل لجنة المسابقات.

ويلتقي الفريقان اليوم السبت على ستاد خان يونس، في افتتاح مباريات الجولة 15 من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة.

وينظر الفريقان لهذه المباراة بأهمية كبيرة، على اعتبار أنها يمكن أن تحسم الدوري أو تزيده اشتعالا كونها تجمع المتصدر ووصيفه.

ويخوض فريق شباب رفح المتصدر بـ 31 نقطة، اللقاء بأكثر من خيار، فالتعادل سيحافظ له على الصدارة وفارق النقطتين، والفوز سيعزز صدارته ويوسع الفارق إلى 5 نقاط.

في المقابل، تختلف حسابات فريق الاتحاد الذي يلعب على أرضه، فهو يريد الفوز لاعتلاء الصدارة بفارق نقطة، بينما التعادل سيبقي الأمور على حالها، والخسارة ستشكل ضربة قوية لحظوظه في اللقب.

وقال التتري، في تصريحات صحفية، إنه سيسمح فقط بدخول 125 شخصا من كل ناد لحضور المباراة، من بينهم اللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير.

وتم تخصيص المدرج الجنوبي لجماهير اتحاد خان يونس، فيما ستتواجد جماهير شباب رفح على المدرج الشمالي.

وطالب الناديان بضرورة الالتزام بالأعداد المحددة لضمان خروج المباراة إلى بر الأمان وفق الإجراءات المتبعة.

وكان اتحاد الكرة وبناء على موافقة الجهات الحكومية سمح بدخول أعداد محدودة للمباريات، تسجل في كشوفات ترسلها الأندية للاتحاد قبل موعد اللقاء للسماح لهم بالدخول.