وكالة سبق24 الإخبارية

19:06
آخر تحديث 18:59
الجمعة
01 يوليو 2022
°25
صافِ
القدس 25°
رام الله23°
الخليل23°
غزة27°

شباب رفح المتصدر في مهمة صعبة أمام بيت حانون

الساعة 08:43 بتوقيت القــدس
غزة - سبق24

تنطلق اليوم السبت، لقاءات الجولة الـ 13 من دوري الممتاز لأندية قطاع غزة، من خلال مباريات قوية يتصدرها لقاء خدمات رفح والشاطئ على ملعب رفح.

الخدمات فاز في اللقاء السابق على الهلال ويريد الضغط على المتصدر، والشاطئ استهل الإياب بصحوة وانتصار ويريد مراكمة انتصاراته.

كما يلعب الجلاء قبل الأخير بـ8 نقاط مع شباب جباليا ثالث الترتيب بـ21 نقطة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين.

وتقام الأحد مبارتان، وتبرز في الواجهة مباراة الصداقة رابع الترتيب بـ19 نقطة مع شباب خانيونس خامس الترتيب بـ12 نقطة، الصداقة سيلعب على الفوز بعد التعادل مع المتصدر في الجولة الماضية، بينما يريد الشباب تجنب الخسارة الثانية تواليا.

ويبحث اتحاد الشجاعية سابع الترتيب بـ16 نقطة، عن تعويض خسارة الذهاب عندما يواجه الهلال متذيل الترتيب بـ6 نقاط، المباراة مهمة للفريقين، فالشجاعية يريد التعمق مبكرا في المناطق الآمنة، والهلال يخشى استمرار سوء النتائج التي تلازمه.

وتختتم الجولة يوم الإثنين، وفيها يحل شباب رفح المتصدر بـ25 نقطة، ضيفا على بيت حانون الرياضي ثامن الترتيب بـ16 نقطة، المباراة سيلعبها المتصدر بعد أن يكون تابع كل النتائج، وبالتالي سيحدد أهدافه منها، في المقابل سيقاتل بيت حانون لتفادي خسارة ثانية متتالية.

ويحل اتحاد خانيونس الثاني بـ23 نقطة، ضيفا على التفاح العاشر بـ9 نقاط.

 الاتحاد فشل في الفوز على الجلاء وتعادل سلبا معه، بينما التفاح سجل بداية مثالية له وحقق انتصارا غاليا وثمينا على شباب خانيونس، ليبدأ أولى خطوات الهروب من القاع.