وكالة سبق24 الإخبارية

01:17
آخر تحديث 00:43
الأربعاء
12 اغسطس 2020
4.24
جنيه إسترليني
4.93
دينار أردني
0.21
جنيه مصري
3.88
يورو
3.49
دولار أمريكي
العملات مقابل الشيكل الإسرائيلي
جنيه إسترليني
4.24
دينار أردني
4.93
جنيه مصري
0.21
يورو
3.88
دولار أمريكي
3.49
°19
صافِ
القدس 19°
رام الله18°
الخليل17°
غزة23°

بارتوميو: قرار آرثر غير مبرر..وسيتين باق لموسم آخر

الساعة 22:11 بتوقيت القــدس
برشلونة - سبق24

أبدى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، غضبه الشديد من حالة التمرد التي أعلنها لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو، ورفضه اللعب في دوري الأبطال، مُشيرًا إلى أنه تصرف غير مقبول.

وقال بارتوميو، خلال حواره لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أزمة آرثر؟ نحن نتحدث عن لاعب لا يمكنه تجديد عقده مع برشلونة بالمبلغ الذي يريده، وكان لديه عرض أفضل ولا يمكننا مطابقته، لذا قرر المغادرة وبدأت عملية نقله إلى يوفنتوس".

وأضاف: "ما فعله آرثر هو عدم احترام لزملائه، لأن الفريق يريد أن يسير بشكل جيد في بطولة دوري الأبطال، وليس من المنطقي أن يغيب عن مثل هذه المسابقة، وقرار اللاعب بعدم اللعب غير مُبرر وغير مفهوم تمامًا".

وتابع: "لقد اتفقنا أنه سيستمر في اللعب معنا حتى نهاية الليجا ودوري أبطال أوروبا، فهو لاعب ذو أهمية معينة في الفريق ويمكنه مساعدتنا، لكنه لم يعد مع بقية زملائه بعد نهاية العطلة، وتصرفه غير مقبول".

وأردف: "لقد قررنا فتح ملف الإجراءات التأديبية، لأنه لا توجد حجة مُبررة لغيابه، فهو اتصل وقال (لن أعود وسأبقى في البرازيل)، وهذا قراره فلم يمنحه أحد إذنًا".

مصير سيتين

وعن مصير المدرب سيتين، علق: "هو مرتبط بعقد معنا، وحين تعاقدنا معه أوضحنا له أنه مشروع لهذا الموسم وما يليه، وتقييم مدرب بعد بضعة أشهر ومع تفشي وباء كورونا أصبح الأمر معقدا للغاية، وفيدال صرح بالفعل أنه مر القليل من الوقت على عمل المدرب".

واستكمل: "لم نفكر في أي وقت من الأوقات في تغيير المدرب، وأعلم أن بعض المعلومات التي خرجت تقول إنه إذا لم يفز سيتين بالمباريات سنقوم بتغييره بجارسيا بيمينتا، لكن هذا لم تتم مناقشته على الإطلاق، لا مع أبيدال ولا مع رامون بلانيس ولا في مجلس الإدارة، وسيتين هو مدربنا".

وحول رحيل أنسو فاتي، أجاب: "لم يصلنا أي عرض رسمي من أجله، لكن كان هناك اهتمام من بعض الأندية، ودائمًا ردنا هو لا".

واختتم: "أنسو ليس للبيع، فهو ضروري لمستقبل هذا النادي، ويمثل المدرسة التي يخرج منها اللاعبون الذين يتعلمون ويدعمون الفريق الأول".