نجم النصر يعود لتدريبات المنتخب السعودي بأمر مانشيني

نجم النصر يعود لتدريبات المنتخب السعودي بأمر مانشيني

انضم سلطان الغنام، ظهير نادي النصر، إلى صفوف منتخب السعودية مساء اليوم الإثنين في معسكر الإعداد لمواجهة باكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وقد جاء قرار انضمامه بناءً على توجيهات المدير الفني الإيطالي، روبرتو مانشيني، بعد فترة غياب عن الفريق الوطني.

وصل الغنام إلى المعسكر الوطني يوم الأحد، برفقة زملائه من النصر والهلال، عقب مشاركتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ورغم حضوره، لم يشارك الغنام في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس، دون الإفصاح عن الأسباب من قبل الجهاز الفني.

وأفاد الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أن الغنام شارك اليوم لأول مرة في التدريبات الجماعية بالمعسكر. فيما غاب سالم الدوسري، نجم الهلال، عن الحصة التدريبية، مفضلاً إجراء تمارين خفيفة في الصالة الرياضية تحت إشراف المعد البدني بسبب شكواه من آلام عضلية.

في سياق متصل، استبعد مانشيني لاعب النصر أيمن يحيى من الفعاليات الرياضية لهذا اليوم بسبب إصابة لحقت به. من ناحية أخرى، يواصل الفريق الوطني استعداداته بجدية في المعسكر المقام بمدينة الرياض، استعدادًا للقاء باكستان يوم الخميس في الجولة الخامسة من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية.

ومن المقرر أن يلتقي الأخضر السعودي بنظيره الأردني في الثاني عشر من يونيو/ حزيران الجاري، في الجولة الختامية لهذا الدور، حيث يتصدر الفريق ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط بعد خوضه أربع جولات.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *